اكاديمية سلينا لفرسان الادب
لو كُنتَ عاشقاً،،،قالتْ
ا.د. حمدي الجزار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.،،،،،..........،
علي صـــدرك أجمع نهـــايات إغــــــترابي
وعلي صــدك أخــنق عبارات إقترابي
يا لائـــــــــــمي ِلم أحـرقت اوراق لقــــائي
و أســــــــــرفت في ِعُرْييِ من غطـــــــائي
لِمَ أدميتني بالحـــــب وأهديتني سيف عطائي
لم ناديتني أميرتي ثم أدميتني بإحــــراقي
سأشكوك للفجر الندي وأنكرُ عن أصــحابي
وأُذَكِرُك أني زرعت لك الكون فُل بســـتاني
ياسائلي لماذا غيـــــــرت بالهــجر عنـواني
وغرستَ في الجــــــــرح غراس هجـــراني
لماذا قتلتني بنصــــــل الهـوي
وأسقيتني بالنار شظى قبــلاتي
أأحببتني حقــــــا أم أحببت في الحب إحراقي
صاعدة أنا الي سمائي و في القلب بركاني
حبي سأخلعه كما في الليـــــل أخلع فستاني
ساخلعه ولن أبكي يوما علي خسراني
عش انت لعاشقةٍ تمسح بالزيف أحـــــزاني
لكن قُل لها لست بخائنةٍ وأن
الصــدق على الصدق أبقاني
بقلمي
ا..د، حمدي الجزار
تاريخ النشر ٢٠٢٦/٦/٢٦
تعليقات
إرسال تعليق